الخميس، 28 نوفمبر 2013

بعد الخطوبة وقبل الزواج عليكي التحدث عن 5 أشياء

بعد الخطوبة ومع اقتراب ميعاد الزواج يكون هناك الكثير من الأشياء التى يجب أن تقال، هل تعرفين ماهي ؟ 
فكل امرأة أسلوبها يختلف عن غيرها فى الكلام مع خطيبها وهذا يعد شيئا جيدا على بداية زواج رومانسى وسعيد، لهذا أتينا لكي بـ 5 أشياء رومانسية يمكنك التحدث بها مع خطيبك


1- ماذا يمثل لكي ؟

اخبريه دائما من هو بالنسبة لك، اشعريه بأنه ليس شخصا عاديا فى حياتك وليس كأي شخص أخر تعرفيه ، بل يجب أن تعلميه أنك لا ترى سواه ، أيضا عليك اخباره
عن الأشياء التى تحبيها فيه وعن الاشياء التي  جذبتك اليه، وما يضيفه هو الى حياتك.


2- بماذا يشعرك عندما تكونين معه ؟

كيف تكونين مع خطيبك؟ فأى رجل يرغب بأن  يشعر بإن له دور عظيم فى احداث شىء ما، وأن له دور رئيسي في حياة إمرأته ، لذا فعليك دائما شرح ذلك وأن تشعريه بإن له تأثيرعليك، ولكناذكري له فقط تأثيره الأيجابى عليكي.


3- كيف ترين حياتكما المستقبليه؟

هذه واحدة من أهم المواضيع التى يمكن أن تقال وهى تخطيطك لمستقبلكما ولتلك الحياة الجديدة التى ستجمعكما معا ، ولا يعني هذا التحدث بالتفصيل عن كل شىء ، ولكن عليك اخبار خطيبك بذلك لأن هذا سيشعره أنك تفكرين دائما فيه وتخططين لمستقبل سعيد لكما معا.


4- ماذا ستفعلين من أجله ؟

وهذا لايعني فقط عهد الزواج منه ، ولكن عليك أن تعديه من كل قلبك وبمنتهى الصدق بأشياء توضح حبك له كأن يعديه بأن تظلي معه  وبجواره فى السراء والضراء،وقت
الشدة ووقت الفرح، وأنك ستظلى تحبيه دائما مهما كانت الظروف و أنكِ ستكونين عونا له بقدراستطاعتك ، و ستبذلين قصارى جهدك  وكل ما تقدرين عليه من أجل أن يكون أسعد زوج فى العالم.


5- اعلميه مدي حبك له 
  الأساس الذى يقوم عليه الزواج هو أن يظل الحب فمن الضرورى جدا أن تخبريه بأنك ستظلى تحبينه الى الأبد وأن هناك الكثير من الأوقات الصعبة التى ستمر عليكما، ولكن بوجودكما معا  وحبك كل منكما للاخر سيجعل كل شىء هين .


أخيرا التحدث الى خطيبك والتخطيط المشترك لزواجكما هو أمر هام للغاية ، فهذا لا يعني أن يكون  هناك تخطيط كامل، ولكن عليك الأعتماد على الكلمات التى تخرج من القلب لتصل الى القلب أيضا. .













المصدر : زى القمر 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عن القالب

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة