الجمعة، 28 فبراير 2014

سمية الخشاب: هذه الفنانة ساعدتني على فقد 15 كيلو من وزني!

سمية الخشاب .. هذه الفنانة ساعدتنى على فقد 15 كيلو من وزنى


بعد اللوك الجديد الذي ظهرت به في أحدث جلسات التصوير، ثارت التساؤلات حول طبيعة الحمية الغذائية التي سارت عليها الفنانة المصرية سمية الخشاب وعن سر رشاقتها وتمكنها من إنقاص وزنها بصورة لافتة بنحو 15 كيلو جرام.
سمية أكدت، خلال تصريحات صحفية، أنها اتبعت ريجيم الماء والعصير مع ممارسة الرياضة لأربع ساعات يوميًا، وقد حصلت عليه من الفنانة مي عز الدين خلال تصوير مسلسلهما «الحقيقة والسراب».
ووصفت الفنانة المصرية هذا الريجيم بأنه حقق نتيجة إيجابية في وقت قياسي ونفت ما تردد عن إجرائها عملية تدبيس للمعدة أو أي نوع آخر من الجراحات.
وقالت: «عانيت كثيرًا على مدار عامين من وزني الزائد نتيجة تناول «الكورتيزون» خلال فترة مرضي، وكانت حالتي النفسية تسوء عندما أشاهد أعمالي الفنية، فقررت بداخلي ألا أستسلم لهذه الحالة وتحديت نفسي، وفي أول أسبوع للريجيم جلست في البيت لأعوّد نفسي على تقبل النظام الجديد، ثم ابتعدت عن أي مغريات لتناول الطعام خارج البيت والتي تضر بالريجيم، وقد اعتمدت على تناول 3 أنواع من العصائر بدون سكر كأساس للرجيم، وهم: «الرمان والتفاح والعنب» بجانب تناول لتر ماء يوميًا مع تناول الفيتامينات».
وأكملت سمية: «بالفعل كانت النتيجة رائعة جعلتني أفقد من وزني ما يقرب من 15 كيلو بمعدل 500 جرام يوميًا وهذا النوع من الريجيم يعيد الجسم لطبيعته دون أن تظهر عليه أيّة ترهلات وخاصة في الوجه»، وأكدت أنها لم تعتمد على أي أنظمة غذائية وصفها لها الأطباء؛ لأنها لم تجد معهم جدوى فاعتمدت على نفسها حتى عادت لطبيعتها.





المصدر : جولولى



 لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عن القالب

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة